السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (2024)

هل تريد السباحة مع الأختام؟ لدينا الدليل المثالي لأفضل الوجهات للقاءات الفقمات حول العالم. وفي هذه العملية يمكنك التعرف على هذه المخلوقات اللطيفة!

هناك 33 نوعًا من طيور البينيبيد على قيد الحياة اليوم، يُعرف معظمها باسم الأختام.تضم Pinnipedia ثلاث فئات أساسية: الفظ؛ الفقمة ذات الأذنين، والتي تشمل أنواعًا مختلفة من فقمة الفراء وأسود البحر؛ والأختام عديمة الأذن، والتي يشار إليها عادةً بالأختام الحقيقية.

على الرغم من الاسم، فإن الفقمات عديمة الأذن لها آذان ولكنها مخفية تحت سطح جلدها.

مهتم؟ واصل القراءة…

أنواع الأختام

الخصائص

حقائق ممتعة

السباحة مع الأختام

أين تسبح مع الأختام

نبذة عامة

أنواع الأختام

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (1)

يتم توزيع Pinnipeds عبر كل قارة على مستوى العالم، حيث تعيش غالبية الأنواع في مناطق المياه الباردة. تظل هذه الثدييات البحرية دافئة من خلال طبقات سميكة من الدهون، المعروفة باسم الدهن، والفراء الكثيف (باستثناء حيوان الفظ). تندرج الفقمات وأسود البحر والفظ مجتمعة ضمن فئة ذوات الأقدام، وهو مصطلح مشتق من العبارة اللاتينية "ذوات الزعانف".

أسود البحر

تتميز أسود البحر بأذنين خارجية، وزعانف أمامية طويلة، والقدرة على التحرك على أطرافها الأربع، وشعر قصير وكثيف، بالإضافة إلى حجم صدر وبطن كبيرين. إلى جانب فقمة الفراء، فإنها تنتمي إلى عائلة Otariidae، والتي تصنف على أنها فقمة ذات أذنين.

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (2)

تتجمع أسود البحر في مستعمرات كبيرة على الصخور والشواطئ الرملية في جميع أنحاء الجزر. يغامرون بالدخول إلى الماء للتغذية وتنظيم درجة حرارة الجسم. تتميز أسود البحر بأجنحة صغيرة بدلاً من الأذنين الخارجيتين، وهي أكثر الثدييات انتشارًا في جزر غالاباغوس، وتلعب دورًا حاسمًا في النظام البيئي. إن قابليتها لتأثيرات تغير المناخ على تيارات المحيطات تؤثر على وفرة فرائسها من الأسماك. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يواجهون التهديد المؤسف المتمثل في الصيد العرضي في مصايد الأسماك، مما يسهم بشكل كبير في وضعهم الهش في مجال الحفظ.

الأختام بلا أذنين

من بين المجموعات الأساسية الثلاث ضمن سلالة الفقمات، Pinnipedia، تشكل الفقمات عديمة الأذن، والمعروفة أيضًا باسم phocids أو الفقمات الحقيقية، فئة مميزة. يشار إليها باسم الفقمات الزاحفة لتمييزها عن فقمة الفراء وأسود البحر، وتفتقر هذه الفقمات إلى أغطية الأذن الخارجية.

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (3)

وهي الأكثر وفرة في نصف الكرة الشمالي وهي صغيرة إلى حد ما، مع وجود اختلاف بسيط في الحجم بين الجنسين.

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (4)

أثناء السباحة، تستخدم الفقمة الحقيقية أطرافها الأمامية للتنقل في الماء، وتدفع نفسها للأمام بحركات أطرافها الخلفية جنبًا إلى جنب. نظرًا لأن الزعانف الخلفية تفتقر إلى القدرة على التحرك للأمام، فإن هذه الفقمات تناور على الأرض عن طريق التلوى على بطونها أو سحب نفسها للأمام بأطرافها الأمامية.

الأختام ذات الأذنين

تلعب الفقمة ذات الأذنين دورًا مهمًا في عائلة الثدييات البحرية Otariidae، وهي واحدة من الفئات الثلاث لذوات الأقدام أو الفقمات. يشار إليها باسم أسود البحر أو فقمة الفراء، وهي تختلف عن الفقمات الحقيقية والفظ. يتضمن أسلوب الدفع الأساسي الخاص بهم حركة التجديف بزعانفهم الأمامية. نظرًا لمرونة زعانفها الخلفية، والتي يمكن توجيهها للأمام، يمكن للفقمات ذات الأذنين الاستفادة من أطرافها الأربعة عند العبور على الأرض.

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (5)

الخصائص المميزة بين أسود البحر والفقمات الحقيقية: تتميز الفقمات الحقيقية في الغالب بأقدام أمامية قصيرة، وتتميز بزعانف مكففة رفيعة مع مخلب على كل إصبع قدم صغير. في المقابل، تمتلك أسود البحر في الغالب زعانف أمامية ممدودة ومغطاة بالجلد. تمتلك أسود البحر أيضًا أغطية صغيرة للأذن الخارجية، بينما تفتقر الفقمات "بلا أذن" أو "الحقيقية" إلى آذان خارجية تمامًا. ومن الجدير بالذكر أن أسود البحر معروفة بطبيعتها الصوتية، حيث تصدر أصواتًا مختلفة، في حين أن الفقمات أكثر هدوءًا، وتتواصل من خلال همهمات ناعمة. يتناوب كلا النوعين بين البيئات المائية والبرية، لكن الفقمات أكثر مهارة في العيش في الماء منها على الأرض.

الفظ

الفظ، وهو حيوان ثديي بحري كبير الحجم، منتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم القطب الشمالي في المحيط المتجمد الشمالي والبحار شبه القطبية في نصف الكرة الشمالي.

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (6)

وهي أكبر ذكور فقمة الفيل (جنسميرونغا ليونينا) وساحل كاليفورنيا (بما في ذلك باجا كاليفورنيا، المكسيك) وأمريكا الجنوبية، والتي يمكن أن يصل طولها إلى 6.5 متر (21 قدمًا) ووزنها 3,700 كجم (8,150 رطلاً).

الخصائص

اسم شائع:الأختام
الاسم العلمي:بينيبيديا
نظام عذائي:أكلة اللحوم
متوسط ​​العمر الافتراضي في البرية:حتى سنوات 30
بحجم:بطول 3 أقدام إلى 20 قدمًا
الوزن:100 جنيه إلى 4.4 طن

تتميز أجسام الأختام الانسيابية بأربعة أطراف تم تعديلها لتعمل كزعانف.

التوزيع الجغرافي

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (7)

ختم فرو الرأس. الصورة عن طريق © هانز هيلوير

تسكن الفقمات في الغالب المناطق القطبية وشبه القطبية، وتحديدًا شمال المحيط الأطلسي وشمال المحيط الهادئ والمحيط الجنوبي، بينما تظل غائبة عن المياه الهندية. أختام الراهب وتزدهر بعض أنواع الأوتاريدات في المياه الاستوائية وشبه الاستوائية. بشكل عام، تزدهر الأختام باردمياه غنية بالمغذيات مع درجات حرارة أقل من 20 درجة مئوية (68 درجة فهرنهايت). حتى أولئك الذين يقيمون في مناخات دافئة أو استوائية يختارون المناطق التي تشهد التبريد وإثراء العناصر الغذائية بسبب الأنماط الحالية. تعتبر فقمة الراهب هي الاستثناء، حيث تعيش في المياه التي لا تكون عادةً باردة أو غنية بالمغذيات. يقتصر ختم بحر قزوين وختم بايكال على المسطحات المائية الكبيرة غير الساحلية، وهي بحر قزوين وبحيرة بايكال، على التوالي.

موطن

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (8)

موطن Eragrostis variabilis وقيلولة فقمة الراهب في Camp-Laysan Forest & Kim Starr، CC BY 3.0 US https://creativecommons.org/licenses/by/3.0/us/deed.en، عبر ويكيميديا ​​​​كومنز. الصورة عبر

تعتمد غالبية أنواع الفقمات على الموائل البحرية، ويغامر بعضها بالذهاب إلى مصبات الأنهار والأنهار بحثًا عن الطعام. تعيش معظم الفقمات في المياه الباردة في نصفي الكرة الجنوبي والشمالي.

التكاثر والعمر

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (9)

موسم تكاثر وتكاثر الفقمة الرمادية. الصورة عبر kitmasterbloke، CC BY 2.0 https://creativecommons.org/licenses/by/2.0، عبر ويكيميديا ​​​​كومنز

الفقمات، مثل جميع الثدييات، من ذوات الدم الحار وترعى صغارها، على غرار البشر. انتقل أسلاف الفقمات من الأرض إلى البحر منذ ملايين السنين، وطوروا سمات متخصصة للتكيف مع بيئتهم المائية. تتزاوج هذه الثدييات البحرية وتلد على الشواطئ، وتلجأ إلى الشواطئ للتهرب الحيوانات المفترسة مثل الحيتان القاتلة وأسماك القرش.

خلال موسم التكاثر، تقوم الأمهات مثل المرفأ بالختم بسرعة وإرضاع صغارهن بشكل متقطع. بين جلسات الرضاعة، تترك الإناث صغارها على الشاطئ بينما تتغذى في البحر، وتستمر رحلات البحث عن الطعام هذه من يوم إلى أسبوعين، ويعتمد ذلك على توافر الطعام ومسافة موقع العلف. أثناء غياب الأم، الجراء الصيام.

عمر

إذا تجاوز الفقمة نقاط ضعف البلوغ، فإنه يصبح عمومًا مخلوقًا طويل العمر. تم توثيق أن كلاً من الفقمة الرمادية والعادية تعيش لأكثر من 30 عامًا، مع تقارير عن وصول أنثى الفقمة الرمادية بالقرب من جزر شيتلاند في اسكتلندا إلى سن 46 عامًا.

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (10)

سلوك

يعيش Pinnipeds أسلوب حياة برمائي، ويتكيف بشكل جيد مع كل من الأنشطة البرية والمائية. إنهم يسكنون الماء في المقام الأول ولكنهم يأتون إلى الشاطئ للتزاوج وتربية الصغار وطرح الريش والراحة والتنظيم الحراري والتهرب من الحيوانات المفترسة المائية. من المعروف أن بعض الأنواع تقوم بهجرات واسعة النطاق، خاصة استجابة للتغيرات البيئية الكبيرة مثل أحداث النينيو أو التغيرات في الغطاء الجليدي.

‫رؤيتنا‬

تعرض Pinnipeds القدرات المعرفية، مما يدل على فهم بناء الجملة والأوامر البسيطة عند تدريبها باستخدام لغة الإشارة الاصطناعية.

نظام خاص للتغذية

جميع الفقمات آكلة اللحوم، وتعتمد في الغالب على الأسماك التي يتم صيدها من البحر. إنهم يظهرون مهارات صيد استثنائية للأسماك والفرائس البحرية الأخرى.

التواصل

تعرض Pinnipeds مجموعة واسعة من الألفاظ، بما في ذلك النباح، والهمهمات، والمبارد، والخشخيشات، والهدير، والصرير، والغرائب، والتريلات، والغردات، والصراخ، والنقرات، والصفارات. في حين أن معظم الأصوات مسموعة للأذن البشرية، إلا أن بعض الحالات، مثل فقمة النمر الأسيرة التي تصدر نداءات بالموجات فوق الصوتية تحت الماء، تتحدى الفهم التقليدي. بالإضافة إلى الألفاظ الشمالية فيل قد تنتج الأختام اهتزازات تحت صوتية تحدث في الهواء وتحت الماء.

حالة الحفظ

تظل حالة الحفاظ على الفقمات موضوعًا للنقاش، حيث تواجه بعض الأنواع خطرًا، بينما تشهد أنواع أخرى، مثل الفقمة الرمادية، نموًا سكانيًا. تعتبر جهود الحفظ ضرورية، خاصة بالنسبة للأنواع المعرضة للخطر والتي تتضاءل أعدادها. تؤكد الأبحاث الجارية على أهمية الحفاظ على موائلها الطبيعية، التي تواجه تهديدات الصيد والتلوث وانخفاض توافر الغذاء بسبب أنشطة الصيد.

التهديدات التي يتعرض لها السكان

تاريخيًا، كانت زعنفيات الأقدام، وخاصة تلك التي يتم البحث عنها من أجل فرائها، مستهدفة بشدة من قبل الصيادين، مما أدى إلى انقراض بعض الأنواع مثل فقمة الراهب الكاريبية. في الوقت الحاضر، يشكل تغير المناخ التهديد الأكثر أهمية، وخاصة بالنسبة للأنواع التي تعتمد على الجليد البحري للتكاثر والبحث عن الطعام، كما يظهر في العديد من الفقمات وحيوانات الفظ في القطب الشمالي.

حقائق ممتعة

على الرغم من الاختلافات بين الأنواع، فإن جميع الفقمات تمتلك أقدامًا على شكل الزعانف، مما يساهم في قدراتها الاستثنائية على السباحة. المصطلح "زعنفيات الأقدام" في حد ذاته يعني "ذوات الزعانف" في اللغة اللاتينية، مما يؤكد مكانتها كثدييات بحرية شبه مائية.

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (11)
  • طورت بعض الأنواع مثل فقمة الفيل القدرة على حبس أنفاسها لمدة تصل إلى ساعتين والغوص إلى أعماق تزيد عن 6,500 قدم بحثًا عن الطعام (يتمتع الفيل أيضًا بمهارات تواصل مذهلة، انقر هنا لتعرف كل شيء عنها.).

هل يمكنك السباحة مع الفقمات؟

بالطبع! مع احترام الفقمات وبيئتها، إنها تجربة خاصة حقًا أن نشهد الطريقة التي تتحرك بها الفقمات تحت الماء.

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (12)

بينما الجراء يحبونسباحةواللعب مع الغواصين والسباحين، من المهم الحفاظ على مسافة محترمة من البالغينأسود البحر.

أين تسبح مع الأختام؟

ألقِ نظرة على هذه المواقع وأخبرنا ما هو موقع أحلامك للسباحة مع الفقمات!

1. جزيرة دويكر، جنوب أفريقيا

تتواجد فقمة الرأس بشكل طبيعي في الجزر المحيطة بالساحل الجنوبي لأفريقيا ولا توجد في أي مكان آخر في العالم.جزيرة الدكيكرفي خليج هوت، فهي موطن لحوالي 5 فقمة وتقع داخل منطقة كاربونكلبيرج البحرية المحمية، وهي جزء منحديقة جبل الطاولة الوطنية، كيب تاون. موقع لالتقاط الأنفاس للسباحة مع الأختام!

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (13)

العاملين:

محيط الحيوان الغوص الختم

قائمة دلو كيب تاون/الغوص الفقمي

جزيرة سيل

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (14)

لست مغرمًا جدًا بالسباحة ولكنك لا تزال مهتمًا بالأختام؟ ثم قم برحلة إلى جزيرة Seal Island الخاصة بـ False Bay حيث يسكن مشهد من الفقمات الخليج العاصف. تدعم هذه الجزيرة أكبر فقمة فرو الرأسأركتوسيفالوس بوسيلوسمستعمرة في كيب الغربية؛ يحدث ما يصل إلى 75 ختم.

العاملين:

شركة قوارب مدينة سيمون

2. باجا كاليفورنيا، المكسيك.

السباحة مع أسود البحر كانت مبهجة ومجزية. أفضل وقت للتفاعل مع أسود بحر كاليفورنيا في باجا كاليفورنيا سور هو خارج موسم التكاثر. يحدث موسم التكاثر خلال الأشهر الحارة يونيو ويوليو وأغسطس. استعدادًا للتحضير، يشق الذكور البالغون طريقهم إلى مناطق التكاثر، حيث ينشئ كل منهم منطقة لنفسه. للإناث حرية التنقل بين المناطق واختيار ما تفضله.

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (15)

العاملين:

رحلات الغوص النينجا

3. كايكورا، نيوزيلندا.

ثلاثة أنواع من الفقمة تتكاثر فينيوزيلندا: فقمة الفراء,أسود البحرو جلود الفيلة.أختام النمرزيارة أيضا. يمكنك ان ترىفقمة الفراءالنوم واللعب والسباحة في ويلينغتون ريد روكس، كايكورا في الجزيرة الجنوبية، وغيرها من المواقع.

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (16)

العاملين:

أماليا تستكشف الجولات

4. جزر غالاباغوس، الإكوادور

تمثل أسود البحر وجودًا مميزًا للثدييات في جزر غالاباغوس. في حين أن أسود البحر الناضجة تظهر الذكاء والسحر، فإن صغارها المحبوبة هي التي تأسر الانتباه، وتسحر القلوب بوجوهها الرائعة وسلوكها الفضولي والمرح أحيانًا. من المثير للدهشة أن صغار أسد البحر في غالاباغوس تسعى في كثير من الأحيان إلى التفاعل مع البشر، وتقترب من السباحين والغطاسين مع الاستمتاع الواضح في المياه المحيطة بالجزر.

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (17)

العاملين:

كودا للسفريات

5.جزر فارن، المملكة المتحدة.

تقع جزر فارن بين بامبورج وسيهاوسيز على ساحل نورثمبرلاند وتعد موطنًا لواحدة من أكبر الجزر.ختمالمستعمرات فيUKمع حوالي 1,000ختمالجراء يولدون كل عام.

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (18)

العاملين:

مغامرات ركوب الأمواج بالطائرة الورقية

مركز نيو هورايزنز للغطس والغوص

ملخص عن الأختام

هل أنت مستعد لشراء زوج من أقنعة الغطس والاستعداد لبدء التخطيط لرحلة أحلامك للسباحة مع الفقمات حول العالم؟

السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (19)

إذا كنت تحلم بمواجهة المزيد من الحيوانات البحرية في البرية، فقم بإلقاء نظرة على مدوناتنا التي تعرض أماكن السباحة معها الحيتان في جميع أنحاء العالم,أفضل الأماكن للغوص بها الدلافين و !

انضم إلى منتدانا مجانًا اليوم!

  • معلومات حول
  • أحدث المقالات

جان أوتي

المدير العام at الحيوانات حول العالم

مرحبًا، أنا جان، المؤسس المشارك لمنظمة Animalsaround The Globe وأحد الرجلين اللذين يديران هذا الموقع.

عندما كنت طفلاً صغيرًا، وقعت في حب الطبيعة والحياة البرية والحيوانات. لقد منحني العيش في الولايات المتحدة الأمريكية وجنوب أفريقيا وإيطاليا والصين وألمانيا الفرصة لاكتشاف الحياة البرية في العالم. حيواناتي المفضلة هي الغوريلا الجبلية، والنمور السيبيرية، وأسماك القرش البيضاء الكبيرة.

أنا غواص معتمد من PADI في المياه المفتوحة، وذهبت إلى معسكر قاعدة جبل إيفرست وTrekked Gorillas في أوغندا. أنا حاصل على ماجستير العلوم في الاقتصاد والمالية.

يرجى إرسال أي تعليقات إلى ردود الفعل@animalsaroundtheglobe.com

آخر المشاركات التي كتبها جان أوتي (انظر جميع)

  • حيوانات تبدأ بحرف W - أغسطس 19، 2024
  • حيوانات تبدأ بـ S - أغسطس 19، 2024
  • المواجهة الأحفورية النهائية بين الألوصور والتي-ريكس - أغسطس 19، 2024
السباحة مع الفقمات وأسود البحر: أفضل 5 وجهات (2024)
Top Articles
The Geometry of Fraud Detection | Splunk
Sathyabama university first year BE syllabus? - Answers
Funny Roblox Id Codes 2023
Golden Abyss - Chapter 5 - Lunar_Angel
Www.paystubportal.com/7-11 Login
Joi Databas
DPhil Research - List of thesis titles
Shs Games 1V1 Lol
Evil Dead Rise Showtimes Near Massena Movieplex
Steamy Afternoon With Handsome Fernando
Which aspects are important in sales |#1 Prospection
Detroit Lions 50 50
18443168434
Newgate Honda
Zürich Stadion Letzigrund detailed interactive seating plan with seat & row numbers | Sitzplan Saalplan with Sitzplatz & Reihen Nummerierung
Grace Caroline Deepfake
978-0137606801
Nwi Arrests Lake County
Justified Official Series Trailer
London Ups Store
Committees Of Correspondence | Encyclopedia.com
Pizza Hut In Dinuba
Jinx Chapter 24: Release Date, Spoilers & Where To Read - OtakuKart
How Much You Should Be Tipping For Beauty Services - American Beauty Institute
Free Online Games on CrazyGames | Play Now!
Mccain Agportal
Amih Stocktwits
Fort Mccoy Fire Map
Uta Kinesiology Advising
Kcwi Tv Schedule
What Time Does Walmart Auto Center Open
Nesb Routing Number
Olivia Maeday
Random Bibleizer
10 Best Places to Go and Things to Know for a Trip to the Hickory M...
Black Lion Backpack And Glider Voucher
Gopher Carts Pensacola Beach
Duke University Transcript Request
Lincoln Financial Field, section 110, row 4, home of Philadelphia Eagles, Temple Owls, page 1
Jambus - Definition, Beispiele, Merkmale, Wirkung
Ark Unlock All Skins Command
Craigslist Red Wing Mn
D3 Boards
Jail View Sumter
Nancy Pazelt Obituary
Birmingham City Schools Clever Login
Thotsbook Com
Funkin' on the Heights
Vci Classified Paducah
Www Pig11 Net
Ty Glass Sentenced
Latest Posts
Article information

Author: Sen. Emmett Berge

Last Updated:

Views: 5966

Rating: 5 / 5 (80 voted)

Reviews: 87% of readers found this page helpful

Author information

Name: Sen. Emmett Berge

Birthday: 1993-06-17

Address: 787 Elvis Divide, Port Brice, OH 24507-6802

Phone: +9779049645255

Job: Senior Healthcare Specialist

Hobby: Cycling, Model building, Kitesurfing, Origami, Lapidary, Dance, Basketball

Introduction: My name is Sen. Emmett Berge, I am a funny, vast, charming, courageous, enthusiastic, jolly, famous person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.